الثلاثاء، 25 أغسطس 2009


كيف انعم بالسعاده ؟؟ اناملي تنـزف الما ََ َوحرقه
كلماتي تتلوى فكل حرف فيها منحوت على جسدي
كنت اعدو في شوارع الحياة المسكونه بالخوف والعنف هاربه الى هربي
برغم المي كانت يدك قد امتدت الي لتنتشلني كنت اشعر بانها قارتي ووطني احببتك!!!!
اية فجيعة هذه ؟؟!!!!
قطعت وصال حبنا وبفأس جحودك حطبت اخشابها في غابة الالم
وانت تمضي عني بحماس لتتابع لعبة اخرى !!!ا
ود ان اصرخ وباعلى صوتي( لقد احببتك)
لكنك غرست مسمارا حتى في حنجرتي اقول لك مئات المرات
رد الي ايامي وسطوري وكل ماتبقى .....من تلك الليالي اين حبنا ؟؟
فهو كطفل صغير ملئ بالحيويه كيف استطعت كتم انفاسه؟؟
بجفائك تشبه الورق النشاف الذي يمتص كل شيء وبسهوله !!!!
هل ظننت صمتي لامبالاة ؟!!
وفهمت امتثالي على انه استهتارا عابثا !!
وايامي معك مده من اللهو واللعب ؟؟
هل انا تافهة لهذا الحد!!!!!
يخيل لي تلك الايام وتلك الدموع على الوساده
وتلك الليالي آآآآه منك ومنهااا
اخبرتك ان رحيلي بلا رجوع انا قوية كقوة شوقي اليك
ا رحل الى عالم النسيان ....
فان ليلي يأبى الدموع فما ليل بات بالاحزان الا وجاء الصبح بالفرح يغني
فلن يقف الزمان ولا العمر عندك
ستقف يوما على انقاض قلبك ولن تفيق الا على وجعك
ولن تجدني هنا فانت لم تفهم بعد
ان عمر كبريائي " اطول من عمر حبي "

0 التعليقات: