الاثنين، 19 أكتوبر 2009

اقف صامتة واشعر ااني لااقدر علي الحركة

اقف صامتة واشعر ااني لااقدر علي الحركة
وذهني شارد الي شيئا مااا
ورايت دموعي تجري علي خدي
واشعر باختناق في صدري
فجاة سالت نفسي لما كل هذالما كل هذا ..
هل أخطأت في شيئا ما ؟؟
هل هذا جزاء طيبة قلبي وصدقي ..
تأملت نفسي وماهو حال قلبي..
تساؤلااااات جعلت قلبي كورقه
تعصف بها الرياح أقبلت إليه بسذاجتي ....
و يا لهول صفعتي ما كان سوى سرااااب ...
فبكيت حتى الانتحاب ...و أغلقت على نفسي كل الأبواب ...
لمن أشكو و ربي معيني و الآآآآه تخرج من جوفي فتكويني
و تشتد الآه في جوفي تخرج مدوية
تفيض بالقهر فتعبت البكاءوجفت من عيوني الدموع
فماتت في بحور اليأس آمالي و تحطمت على المرافيء
كل أحلامي كانت حياتي أوهاماً بأوهامِ
فكيف أعود لأزرع ورودي
وقد ضاق بي كل الوجود
أتعبني الصراخ حتى راح صوتي
فأجابني ذاك الصوت من جديد
وآآآآآآه من هول ما أجابني
ما كان سوى صدى صوتي احترق الغضب بداخلي
و ضاع الأمل من جوفي بعثرت أمتعتي..
و تبعثرت معها بقايا نفسي
تاهت في وصف طعناتي الكلمات ماتت في جوف آهاتي
الدمعات ضاعت الأماني والأحلام
من لهذا القلب الموجع كيف أصف الألم
وقد جفت في بحور الشجن حروفي
ما حيلتي إذ يسيل ماء العين يكويني
فمن يمسح دموعي من يواسيني
وانا وحيدة علي شاطي الاحزان
اكتب بقلم حبره دمي
ليحكي قصة قلبي حزين

0 التعليقات: