الثلاثاء، 22 ديسمبر 2009





ورقة .. قلم .. و فنجان... شاي …
تعيدني الذكريات إلى الوراء …
كل شئ أصبح أمامي ..وجهك ..ابتسامتك ..
حتى دموعك اشعر بها ..!!
تهطل دموعي من عيني دون إرادتي ..
تجبرني على ” الاشتياق ”
يا “ألم الذكريات ” …..
رغم المسافة التي تبعدني عنك ..
و الأحضان التي سلبتك مني ..
مازلت ” أذكرك ..”
كاذبة لو قلت نسيتك ..
مضت اعواما تلو الاعوام..
و مازلت تائهة ..من غيرك ..!!
قالوا لي : هناك غيرك …
الكل يعاتبني .. يلومني ..لكن ماذا افعل
بـ ” قلبي ” ؟!!
فهو من يحكمني ..!!”
أحببتك ” من قلبي ..و ما زلت كذلك ..سأظل …
” احبك ” ..
غبت ” يا شمسي ..”
و ساد دنيتي ..ظلام .. لا احتمله
كان لي في عينيك ” بحراً ” ..
يروق لي الغوص به ..و في شفتيك
” نبعاً ” ..يطيب لي الارتشاف منه ..
أما اليوم .. فبت ..كصحراء
لا ” حياة ”
بها ..لا أوراق على أشجارها ..و لا ماء يحي أرضها ..
اعلم ..أنني ما أحببت غيرك ..و لو أغراني غيرك ..
أغريت نفسي بذكراك ..!!
آه ” يا “ألم الذكريات ” …
صوتك …مازلت ” اسمعه ” .!!
رسائلك …مازلت ” اقرأها ” ..
أنفاسك ..مازلت ” اشعر بها ” ..!!
ورقة .. وقلم .. و ” شمعة ” ..
و يطول ” ليلي ..”
على ذكراك ..تنساب أحرفي ..و تمحوها
” ادمعي ” ..
آه .. يا “ألم الذكريات ” ..
من بعدك ..ضائعة أنا ..ما بين ”
أشواقي ” ..
و ..”
آلامي ..!”
كل شئ ” يذكرني ” بك ..
يا “ألم الذكريات ” ..
ما زلت ” أمشي ” ..و أحادث ” نفسي ” ..
و الناس ” تناظرني ” ..و لساني ..يردد ” اسمك ” ..
دون ” إرادتي ” ...
يا “ألم الذكريات ” …!!”
حين ” أراك ” .. من بعيد ..كل شئ حولي ..
” يتكسر ” ..و يصبح ” شظايا ” ..
و يثور بركان .. بداخلي ..” يحرقني ” ..
و تسيل .. على خدودي ..” ادمعي ” ..
تحاول بيأس ..أن تطفئ ” ذكرياتي ..”!!
أدرك ..أن رجوعك .. مستحيل ...
أدرك كل شئ ..و لتعلم ..
و الكل ليعلم …
أن حياتي الآن ..أعيشها على
” ذكرياتك ” .
.فلا ” حياة ” من بعدك ..فـ ” روحي ” …
تأبى أن تعانق غيرك ..
و ” قلبي ”
يأبى أن يسكنه غيرك ..ابتسم ..اضحك ..كل ما حولي ..
يظن أنني نسيتك ..!!
و الحقيقة ..أنني .. اذكر ابتسامتك .. فأبتسم ..!!
و احن لضحتك ..فـ اضحك ..!!..
يا “ألم الذكريات ” …
لم يعد يعنيني شيئاً ..
الآن ..سوى ..سعادتك …
أما ” أنا ” ..فدعني ..مع
” قلمي ” ” أوراقي ” ..”
شمعتي ” …
و كوب ” الشاي ” ..!

0 التعليقات: