الثلاثاء، 19 يناير 2010

هذا هو دربي أنا



هذا هو دربي
أنا اذا كنت تريد أن تعرف دربي
فابحث عني فى خواطري
ستجدني بين أحضان قلمي
اهيم بين أوراقي ودفاترخواطري
ستجدني بين السطوركالموج فى احضان البحر
فكلماتي حروفهاتسطع كاللؤلؤ في اعماق البحر
فانا أعشق قلمي وهو يهواني معه أسراري وأفراحي وأحزاني
لم يتركني لحظة ولن ينساني
مع قلمى لم ولن أذهب إلى عالم النسيان
اذاكنت حزينة ستجدنى فى خاطرة حزينة
أبكى كى يطفئ الدمع الألم والأنين
واذا كنت فرحة ستجدنى فى خاطرة جميلة
الهو وأمرح وأرقص مع القمر فى ليل طويل
تداعبنا نسمات صيفيةونعيش أحلام وردية
وتسطع علينا أجمل شمس ذهبية
فى حديقة خواطري أجمل بستان
ترى زهورخواطري متفتحة على الأغصان
سترى خوطري يتدفق منها نهر للحب
ينبع ويفيض ويرتوى منه نبض القلب
ما أروعك وما أجملك يا دربي
أسكنك وتسكن أعماق أعماقي
معك عرفت الحب وزادت أشواقي
هذا هو دربي
أنا قبل ان أختم حديثي احب ان أنحنى شكرا
وحبا وتقديرا لكل من:
قلمى 00أوراقى00دفاتري
وأقدم أجمل و أرق تحية وأقول لهم :
قلمى أحبك 00 أحترمك
أوراقى لك منى أرق تحياتي وقبلاتي
دفاترخواطري بك أحيا ومعك أعيش
وهذاهو إختياري
هذا هو دربي

حرر في /4/2/1431هـ

0 التعليقات: