الخميس، 6 مايو 2010

جلست أنتظر قدري



حدث مراراان مشيت على شطئان بحر
بحذر وخوف
فالبحر دائما لا يؤتمن الى أن استفزتني أمواجك
لامست قدماي الحافيتين رمالك
داعبت أنفاسي نسائمك
فتعريت من حدادي وخلعت عني ذنوبي
وغصت في أعماقك طهرني مدك وجذرك
زينت ضفائري الداكنة لألئك
ركض عنفواني في عروقك
تراقص كبريائي على آهاتك
نسيت أنيني وأبحرت داخلك
فكنت أنا ..وأنا منك
أنت قوتي ..وضعيفة أنا أمامك
أرتل صلوات الاستسقاء وأخاف أمطارك
أخاف أن يتعرى صوتي فأطارحك البكاء
وتمتزح أحلامنا ولهفتنا ...واشواقنا
أخاف ثورة بركانك حزن جميل يمزجني بك
أنت هنآك ....وأنا هنآ
وما بيننا ليس الا قدر فرقنا
وبشوق جمعنا
فكم كانت ساعة الفراق بداية النهاية
ليوم فيه ابتعدنا ورحلنا خلف السحاب
أرهقنا بحمل حقائبنا فعدنـــا
في ذاك المحراب تأججنا احترقنا
أطفئنا نيراننا بماء كطهر السلسبيل
على شطئآن بحرك
جلست ...أتفيئ بظلك أنتظر قهوتك
مرة بطعم أيامي بدونك
شهية كأنفاسك
رائحتها عربية كشرقيتك

جلست أنتظر قدري
فقد غيرت مجرى حياتي بغرامك
عنيدة كنت قبلك
ومعك أرفع رآياتي
واستسلم ...فأسلمك مفاتيح
حصوني وقلاعي
لأكون أسيرة حبك
فلا تبتعد حبيبي
حياتي لا طعم لها دونك

حرر في 5/5/1420هـ

وحررت في المونة
22/5/1431هـ



0 التعليقات: