الاثنين، 22 نوفمبر 2010

ارتجفت الارض من تحتي


لعمري يا عمري انك خطفتني من نفسي

و كأنك سكبت على الروح اكسير الحياة

دنوت من الروح حد الامتزاج ,, الارتباك

بربك ماذا ابقيت لي سوى جسدا هامدا في حالة انتظار

بعد ان هجرني القلب و سلبت مني الروح والعقل

غزلت لي ثوب العشق

و اسرجت لي قناديل البقاء

ارتجفت الارض من تحتي

لم يعد قلبي قادرا على تحمل هذا الحب المتزاحم داخلي

و كأنني اصبحت ملكا لمشاعر تكبلني بك بكل جنون

تجردت من كل شيئ

سوى عشقك المنبثق من عمق شفافية روحك

الملتصق بي كـ عطر معتق برائحة الياسمين

ايها الساكن تلافيف روحي ومنافذ قلبي وكل كياني

مغرورة جدا بشرف انتسابي اليك

اختال بكبرياء مزهوّة بالتحامي بك

فخورة بك و أكثر

أيها الفارس الممتطي صهوة ليلي 

 أحبك

يا من وضعت حدا لأنّات ليالي باردة

موحشة طويلة الأمد

كم طال انتظاري لاشراقة فجر جديد

وها انت قد اشرقت بشمسك الدافئة

على روح الأنا

عانقت أملا قد ضاع مني في حلكة الظلام

ايها المطر المسكوب من قدح الحياة 

 أحبك

قد ولجت بنورك فرددتَ لي نعمة البصر

أعدتَ لي نبض طفولتي , مراهقتي وأحلام الصبا

لم تعد طيفا ,, خيالا ,, حلما ارحل خلفه

بتّ واقع عذبا نسجته أنامل القدر

داخل اطار حب لا تقبض روحه

خالد خلود الروح بعد الفناء

ابدي كشهقة حنيني الدائم اليك


0 التعليقات: