الثلاثاء، 4 يناير 2011

سابقى احبك ان طال انتظاري

يا من أشقيتني بحبك

لا زال القلب يسكنك إلى الأبد

احبك ..بالرغم من رحيلي

احبك ..ولم يعد بوسعي الرجوع

إلى قبل أن تكون إحساس .. بائس

صمت يجهلك.. وجاذبية

ترفض التخلي عن روحك

احبك ... أكرهك

احبك

وأنا اعرف أن لكل منا كيان آخر

لذلك أكرهك .. افتقدك

افتقدك وأنت ... تسكنني

تعلمت معك أن للذاكرة معنى

رد قلبي لاعتذر له

عن حبي غير المكتمل

ما جدوى أن أتابع وأنا احتضر

لا تلمني

لم تكن خطيئتك ولا جريمتي

أحببتك بصدق ... ببراءة

وها أنا انتهي لأجلك... لأجلي

انتظرني حتى بعد أن امضي

سأظل احبك ... استحضر حبك

لأحلم بك تنمو في قلبي من جديد

أناَ متعبة ، متعبة جدا

أكاد أشتم رائحة اليأس مِن بين أطرافي

أكاد أشتمها وهي تفوح فِ الأرجاء

تتسرب بِ نعومة شديدة و بطىءٍ قاتل

معلنة أنني آيلة لِ السقوط

لاَ أمل لي فِ البقاء على قيد الحب الأمل الحياة

تنتابني رغبة فِ الخضوع

جناحي يرفض التحليق روحي لاَ تقاوِم

أنا مهشمة حد العمق

حد الأشياء الجميلة

حد تفاصيل الحنين

حتى إن أروقة النسيان لدي معتمة

معتمه تماماً
حرر في  29/ 1 / 1432هـــ

0 التعليقات: