الثلاثاء، 22 مارس 2011

لك مني كل تقدير واحترام


يا من منحتك فيض حبي
وسكبت بين عينيك بحر أحلامي
وألقيت لؤلؤة سعادتي بين راحة يديك
ورحلت معك في بحر الحياة
أحببتك من صميم قـلبي
وأهديتك صدق مشاعري
كل المشاعر في قلبك الخفاق
كذبة صداها زلزال هز جبال كيآني
كل الدموٍع في عيونك زيف و نفاق
تهدمت لاجلها كل الاماني والاحلام
نسيت عشرة الايام
وجرحت وأدمعت عين الظلام في ثواني
من الذي أوهمك اني ضعيفة
تزرع آلشوك في وردة حناني
و من قال الشتاء يأ تـي قبل الخريف
و ان القدر ان عبس مايبتسم
 يآ عديم الوفاء
إبتعد وانسى كل الليالي وانساني
وان كنت مليت الوفاق
إرحل لدنياتكون فيها لوحدك
سياتي يوما وتعلم
انني كنت نسمة عابرة
لامست بعض من ايام حياتك
ستعلم اياها الجلاد
ان سياطك ادمت ذاكرتي
وانني اصارع كما الغريق
كما الجسد الذي..اتلفه الحريق
حينها ستدرك انني اصبحت
رمادا في مطفأتك
لم اعد تلك المعشوقة
لم يعد حضني يتسع لاضمك
يوما ما سيخبرك الوجد
اني منحت عيناي للسهر
ووهبت قلبي للهوى
سينطق يوما كأسي
سيخبرك بمرات ملأته
وشربت منه حتى ظننت
باني سأنتزعك من ذاكرتي
قيدت أفكاري حطمت امالي
حرمتني حتى التمتع بـ أحلامي
جعلتني أمزق دفاتري أشتت مشاعري
أجبرتني على تكسير أقلامي
لكن يوما سـ أقتل ضعفي بك
سـ أتخطى ألمي بك
وأغلق أبواب انتظاري
بـ الأمس واليوم وغدا
مآ زلت أحمل قلبا متخما بـ عشق قديم
وحدك روضته على الآلآمِ
وما زلت اواسي نفسي بك
ظنا أنك تملك بعض ..الوفاء
ولكنها الخيبة تجتاح صحوي ومنامي
يا أنت .. يا أنا في ذاك الزمانِ
سل نفسك
كم يوما أسعدتني وأغضبتني
كم يوما أضحكتني وأبكيتني
هل تتقن إحصاء عمري
لا تتعب ذاكرتك
وما أنت يــا أنا
يا حلمي القابع هناك..وهنا
في كل زوايا أزماني
أنت خيبة حلم في عصر
الصدق والوفاء فيه أكبرالأحلامِ
فـ هذه حياتي
ولك مني كل تقدير واحترام
حرر في 17/4/1432هــ

0 التعليقات: