الخميس، 25 أغسطس 2011

فعذراا لهذو قلمي

رياح القدرتتخبط بأيامي
تحملنا في اتجاهات مختلفة
وترسو بنا بمحطات متعددة
مابين أمل اللقاء والم الحنين
أعيش أنا في زاوية من الوحدة
أتخذتهاملجأ لي
برودة جدرانها تكتسيني
فأحاول لملمت أركاني محاولة
لتوليدالدفء حولي
ولكن لايجدي ذلك نفعا لأن البرودة
في داخلي أشد بكثير
كم الحنين يأخذني
لتلك الليالي التي عشناها سوياً
كم أتمنى أن أدفع ماتبقى لدي
من أيام لأحياء ليلة بقربك
الجنون واللهفة تسكنها
والحب والشوق مضمونها
والدفء والحنان محيطها
أحياءها بكل تفاصيلها
لحظة ... بلحظة
خوف ينتابني .. يجري في عروقي
 يسكنني سردايب مظلمة
حينما أتخيل للحظة أنك لن تعود
ظلام دامس ليلي بدونك
تتبعثربه نجوم باهتة مسروقة الألوان
يلسعني بعدك..عدالي ..لاأقوى الأنتظار
انا اصبحت كالطير
الذي يحلم بالعش الهادئ الجميل
اصبحت كالشاعر
الذي يحتاج الى ليل هادئ طويل
انا اريدك بسمة تراودني في احلامي
اريدك انت
ان تكون ليلي ونهاري
انت الشمس التي استمد بها نوري
انت حبي
انت الامل الذي اعيش عليه
انت قدري وكل مستقبلي
انا لا ادري لماذا اخترتك انت
اصبحت اكتب عنك
احبك فحبي اليك ليس له حدود
اي ما لا نهاية له
ها هو قلمي اخذ يهذي
ليذهب بعيدا الى ارض لم تكن فيها سوى
عيناك وحلمي الذي رافق طيفك اينما كان
وها انا ارمي الاحزان ورائي
مع كومة من الذكريات
لاجلس هنا بارض لم تكن فيها
سوى عشقك ,بل روحي هو سري مع الايام
ايام لم تكن بدونك سوى حطام في حطام
لا اصدق انني الان لم اعش يوما
دون ان ارى فيها دمعي
فطالما انسكب من الاحداق
لم اصدق الان ان ارى انفاسك قربي
بعد ان كنت لم ارى سوى الاهات
ها هي احلامي تنشد باحلى لحظات اللقاء
وها هي امالي تغني بانشودة الحب
الذي لم يكن قبلا الا هباء
ارجوكم اتركوني اهذي
فقد عشت فيه اجمل الايام
وخوفا اعيشهامن جديد
فعذراا لهذو قلمي
حرر في 25/ 10 / 1432هـ

0 التعليقات: