الجمعة، 7 مايو 2010

اين انت يا ابي


ابحث عن نجمتك لكني لا اجدها
اين هي النجمة التي وعدتني
بان تطل من خلالها الي
اين رحلت عني؟
دخلت حجرتك
تلك التي غادرتها من زمان
مازالت تعبق برائحة عطرك المفضل
كم كنت احب عطرك
ولكن كم كرهته الآن لانه سلبك مني
اتذكر كم كنا نتحدث ونقرأ ونتناقش
وكم قضينا ساعات طوال من الليل
ونحن نتحدث ونتحدث
كم كانت ليالي جميلة
اين ذهبت؟
بحثت عنك في ارجاء الغرفة
لم اجدك
صرخت كثيرا باحثة عنك
فلم اسمع سوى صدى صوتي
اختفت صورتك من عيناي
لم اعد اسمع صوتك في اذناي
لم تركتني في هذا الوقت
وانا في امس الحاجة اليك


اين انت يا ابي
كم اتمنى عودتك ولو لثواني قليلة
كم انا بحاجة لهمساتك
بحاجة لحضنك الدافيء
كم انا بحاجتك
كنت خير سند لي
ومازالت ذكراك تضيء قلبي
ولكن اللهم لا اعتراض على قدرك
واتمنى ان يجمعني بك في داره
دار الخلود
رحمك الله ياابي
واسكنك فسيح جناته
 اللهم يا مجيب الداعي اذا دعاك
رب اغفر لي ولوالديّ وارحمهما
كما ربياني صغيرا
اللهم ارحم واغفر لوالدي وانقله من ضيق اللحد
الى جنة الخلد
واجمعني به في فردوسك الاعلى
برحمتك يا ارحم الراحمين

حرر في 23/5/1431هـ



0 التعليقات: