الجمعة، 7 مايو 2010

ابكيتني وانا احسبك تكره بكاي


قال لي .. الا ليتني لم أعشقك
وليتني لم احبك 
الا ترحميني ؟؟
قال لي..أرسل لك بكلمات شوقي
وتراسليني بالمثل
قال .. وقال .. وقال
قلت ..كفى.. كفى
سيدي اصوات الحنين تطاردني
تتمنى لو يعود ماكان
لكن مهلاًيا..سيدي
ما كان ليس الا الماضي
والماضي اصبح ذكرى بحياتي
لقد حزمت ما تبقى من الهوى والغرام
وواجهت الزمان
نعم لقد سئمت و تعبت ولم اعد قادرة
على التحمل اكثر
المشواركان طويلاًومازال ممتد
وبلا اخرعلى ما يبدو
نعم احببتك حد العشق اعترف لكن
الان لابد من ان اقف
كي اقول لك
.. كفى..
نعم يا حبيبي كفى
اعطيتك كل شئ مشاعري وايامي وحبي
واسكنتك ملكامتوجا على عرش قلبي
ولم افكر ابدا فى غيرك
والعمريمضى والايام تمر
كنت اقول لنفسي سياتي يوم وسنفرح
وسيخطفني يوما على حصانه الابيض
ولكن هذا اليوم لم ولن يأتى

ارجوك لقد تعبت
لأن عشقك يا سيدي اوصلني لحدود الهذيان
اني راحلة بعيدا عن غرامك
لكن
يا عمري
آآسفة لقولي يا عمري
فهي نبضة في قلبي
سوف احتفظ بك طيفا جميلا في أشعاري
ولي رجاء.. رسائلي..صوري
لا تمزقها ..ولا تحرقها
بل دعها قريبة من مضجعك
انا هي
هي.. ليست أنا
فيها بعض افكارمجنونة كانت لنا في الهوى
اطمسها ان قويت .. أقتل شوقا
اكسر زجاج الاحلام
لكن.. سيدي لا تكسرني
لا تمزق .. لا تبعثر
تلك الالحان


حرر في 24/5/1431هـ

0 التعليقات: