الأحد، 1 أغسطس 2010

أيا نور عيني ونبض الفؤاد



أيا روح الروح , ونبض الفؤاد
أنت السبيل إلى المستحيل
أنت مشوارألف ميل
أنت عود عنبريحترق في طريق مضماري
تعالى هلم لحضني وأنسى من اليوم كل الهم
أنت يا سراب الصحراء في عيني
لتمضي بقدميك إلى قلبي
تعالى, راقصني
وبين ذراعيك دعني اولد من جديد
هيّا , احضنّي عاانقني
اقتل بداخلي خوف طفلة بريئة
هدهد بفؤادي , حنين شابة يانعة
واعصف بكياني , جنون امرأة عاشقة
يا جنون الشتاء يا هدوء الصيف
يا مواسم الحصاد يا قطاف الثمار
أنت سنين عمري من لحظة قربك
أنا امرأة تصارع بضعفها ظلم السنين
تكابر بحزنها وتصرخ بكتمان الصمت
اااااه ... وانين
أنا امرأة اعيش الضياع ويحاصرني التيه
فكيف لي ان اهتدي في ظلمة خوفي الى سبيل ؟
انت يا املي المجهول وحلمي المستحيل
قررت ان احرق عشقي لك في مدفئة الكبرياء
فألهب انت بحنينك عواطفي الدفينة
واقتل بين ثنايا روحي صراع قلب أحب واحترق
في مجاهل العشق
حررني من مخاوفي من قيد زوبعة مجنونة
عربدت في مجاهل عشقي وضياعي وقلقي
حررني من مشاعري السجينة
فك قيدي من سلاسل الخوف
يا شعاع النور في ظلمة ليليَ المسكون
أغسل خوفي بخطواتك
أحميني من امواج قدر مجنون
وكن انت لي شاطىء الأمان
دعني الوذ بين حنايا صدرك
فأنا طفلة تخاف رهبة الليل
وتخشى صوت الرعد اذ زمجر
أيا نور عيني ونبض الفؤاد
طفلة صغيرة أنا بداخلي حزن عميق
تسكنه انهرٌ من سراب
يظنها بعض العاشقين ينابيع عذبة المذاق
فحول حزني المكبوت بداخلي الى
شعاع، وعطر , وشعر
واسكن بحنينك جنائن روحي وجسدي
حرر في 20/8/1431هــ

1 التعليقات:

matar يقول...

كلماتك حارة يا حمامة
فما عساي أقول ؟؟؟