الأحد، 12 ديسمبر 2010

تحياتي آهات احتضاري

كم هو طويل هذا الليل ألبسني ثوبه منذ الصغر

وخط دروب الشحوب على وجهي فأبهتت

الأماني والصور

طال زمن الفراق واضرمت نار الاشتياق
لهفتي تنادي خيالهم وتنحدر انهر مدمعي

علي جرح غائر مستديم

جرح انكوى به فؤادي اليتيم كيف لي أن انسي

ابتساماتكم وأخر كلماتكم

كيف لي أن انسي نظراتكم تلك العينان المتعبتان

تحمل هم فراقي
تدمع خوفا على احزاني فتدمع عيني ألما

على اكبر أحزاني

ما زال جراحكم في قلبي حديثا وان طال

بي الأمد والسنون

احبتي وضوء عيني الذي بكتكم كل العيون

اشتقت اليكم
آبـــتــــاهـ كم اشتقت إليك وأحتاجك لأبكي

فوق صدرك

ولأدفن وجهي بين دفتيك ولأنفث همومي

على كتفيك و تلملم حطام قلبي

وتجبر كسر فؤادي أحتاجك لتمحوأثار حزني

لأسكب دموع محاجري
آبـــتــــاهـ كم اشتقت إليك
ان العين لتدمع ,,والقلب ليحزن

ولا نقول الا ما يرضي الرحمن الرحيم

انا لله وانا اليه راجعون

اللهم اغفر لهم وارحمهم وجازهم بالحسنات احسانا

وبالسيئات عفوا وغفرانا

الله جازهم عني وعن اولادي كل خير

رب اغفر لي ولوالدي وارحمهما كما ربياني صغيرا

والحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله

صل الله عليه وسلم

تحياتي آهات احتضاري

هذا رد لمشاركة سكرهل رحلوا أم برحيلهم هجر الحُب دنيانا

  فصلته انا هنا وجعلت كل منهم في صفحة مستقلة
 
مع جزيل الشكر لسكر وشهد عمري

حمامة مكه //في 6 / 1 / 1432 هــ

0 التعليقات: