الأحد، 15 يناير 2012

أحبك ومازلت أنتظر بصمت

اسمع عزف الحروف على اوتار الكلمات
دون بوح فى صمت ،، وفى سكون
أحبك بكل لغات العالم
أريدك بقربى تسكن دربى عند القمر
تنير حلمى قرب النجوم
ومازلت أنتظر بصمت
على اوتار الحب أعزف بالحرف والقلم
على الورق
نبض القلب ،، وأحي الروح
احبك ومازلت أنتظر بصمت
أصبح الصمت كالموت لي
صمتك قتلني جعلني معلقة بين سمائي وأرضك
الصمت في بعض الحالات قتل للحب في داخل النبض
محتاجه حبك يدفىء أنحائي
صمتك المطبق سينهي حياتي
احتاج أن أعانق شوقي بك
أعطيك عمري فقط اقبل وضمني ضم مشتاق
وقل لي كلمة تريح كل أرجائي
وتهدأ ارتعاشا بعمري..وتحتضنه
وتجعل أيامي الباقية مضيئة بنوروجودك
فقد تداخلت وتشعبت الحروف
وما عدت اعرف هل إحساسي صحيح
أم إني اهذي مع نفسي
فلا تبخل على من وهبتك من الروح نبضها
بكلمة واحدة
واعلم انك أصبحت رجل حياتي
مهما كان من قرار
أحبك بعمق قلبِي
خباتك بين زوايا تَراتيِل المي
بين دمعة وبسمة رأيتك تخفف عني بطهر قلبِك
بين يديك كنت طفلة ،، تَنثر بسماتها لأجلك
ارتَوي من حبِك ،، اعيش بين سراديب عشقك
ادمع لألمك وافرح لفرحك عاشقة لغرامك
لينثرني بعدها الزمان
وليجعلني ذكرى عابرة لـ ماضيك
اتراني أستحق الجفـاء
رحلت وبقيت انا بين سراديب الغرام
ابحث عن طيفك ،، في زوايا واركان
غارقة بِـ ك حد الفناءِ
لامرسى ولا بر لي سوى عينيك غارقة
حطمت مجاديفي وهشمت مراكبي
فـ إِلى اين بي وأنت ملجأي و ملاذ أُنوثَتي
إِلى اين بي و انت أَنا رفقَا بي ثم رفقا

حرر في 21/2/1433هــ


0 التعليقات: