الأربعاء، 18 أبريل 2012

واطفئت شمعة

تنهدت وسادتي
وأخفت صوت دمعي
كل ما حولي يخنقني بصمته
حتى صمتي
كنت أرحل فيما أقرأ
وتسرقني الأحداث لعالمها
أما اليوم أقرأ وانا اجهل ما أقرأ
وتسرقني الدموع
دع عنك التعب يا سيد القوم
دعه لي فانا اعتادت اكتافي
حمل أطنان من التعب
لم اعد اعلم كيف شكل شفاهي حين تبتسم
فالجراح ملئت عيوني وأندت قلبي
همسات أناملي تغفي بحنانيها
مروج شعره المخضب بأمنيات حب
لاصوت له ..لاحظ له .. لا أرض له
أي دمعة بريئة سلبها الحب
هنيهة هجوع تتسول من أنّاة الليل
عود ثقاب لاأكثرلبعض نور
أشعل بها شموع ودموع
ءأذن بها لألسن الليل
أن تغير بخناجر الغيرة
ممزقة دثارالحلم
جرت الرموش سبايا
لواد مجهول
كنت عشقا موجودا في حياتي
وكنت أعتقد أنك ستبقى شمعة حياتي
ولــكــــن
يوماعن يوم بدأت شمعتي بالإحتراق والذبول
واحترقت معها جميع أوراق حبي لك
نتيجة أحاسيسك الباردة الزائفة
وعدم مبالاتك بحبي
ووضعك لي في زاوية كتذكار بسيط
لم أتخيل أنني سأرى أحلامي تنهار
ولم أكن أتوقع أن هذه الشمعة
ستنطفئ يوما ما
ولكن إتخذت قراري
سأطفئ هذه الشمعة بنفسي 
 حتى لا تحترق أكثر
نعم سأطفئهآ وللأبد
حرر في 26 / 5/ 1433هـ

0 التعليقات: