الاثنين، 29 أكتوبر 2012

حتى لا أنتهي بلا عنوان


اللیلة سأدون وأخزن کل رسائلك
فی صندوق اسراري و فی مملکتي
قبل أن تحذفها کما حذفت باقی
رسائلك و مزقت قلبي بها
قلت :
أنا الذي لا أعرف من أنا ؟
فأنا كالطيرأحب أن أسافرفي كل مكان
وكل زمان
أحب أن أكون في قلب كل انسان
لا أحب الندم مع اني كثيرة الاحزان
أحب الغرور الذي يجعلني واثقة البيان
نظرت إلى مرآتي ..ذات يوم
فرأيت ملامح لإنسانة شاهدتها
ولكن أين ؟؟ لا أذكر
سالتها من أنت ؟ من تكونين ؟
انا اعرفها.. حقاً
غابت منذ سنين ..ملامح الحزن
قد رسمتها آيادي الزمن على وجهها
كانت تتحدث إلي ولم اسمع منها سوى
صدى صوتها في مسامعي
أنا من أكون ؟؟؟
اجابتني
أناضحية الصمت..رفيقة الفجر
أنادموع السماء..ولحن الغناء..وآلم العناء
أناقهرالسنين ..وآهات الحنين
أناأنين الفجر..وندى الزهر..ومرارة الصبر
أنا أنثى بين الزمن الماضي والحاضر
ماكانت هي إلا أنا
اتمنى أن أعثر على حبيبي
حتى لا أنته بلا عنوان
فمن أنــا ؟
حـيـن أمـوت سـتـظـل هـذه الحـروف
تـحـمـلـني إلـيـك دون أن يـتـبـدل شـيء 
حـيـن أمـوت فـتـش جـيـداً داخـل أوراقـي
أمـضي إلـى قاع كلماتـي
 تـراني عـلـى قارعة الـسطـور
أطـيـربـصـمـت مثل الفراشات بهذا العالم الغريب
تجول أبصارنا بكل ما يحيط بنا
أغوص في أعماق المحيط 
وأصداف الاحزان بي تحيط
أحاسيس و آهات مكبوتة أحاول التخلص منها
آمال زائلة هي كل ما بقي لي في هذه الحياة الفانية
لست بمن يرسم تقاسيم الحياة حلوة عذبة
ولست بمن ينسج خيوط أمل محض بإيماءة واحدة
يصعب علي انتزاع ابتسامة من شفتي
فكيف لي برسمها في شفاه غيري ؟؟
كم أود أن أرتمي في أحضان حياة صادقة
حياة تغسل همومي المتراكمة وسط أفكاري الشاردة
ولكن شاء القدر أن يكون بما قدر لي
الحسرة تنهش قلبي و لكن لا من مجيب
في أعماق روحي ألم يسكن جوانح قلبي
المعذب المجروح العليل الى متى ستبقى
الى متى أيها الحزن الساكن في جنبات روحي
ستبقى تتغلغل الآهات
تخرج من أعماق أعماقي
محتجة على يأسها وظلم البشروقوانينهم الظالمة

0 التعليقات: