الاثنين، 19 نوفمبر 2012

رحلت ورحل معك كل شي جميل

مع كل صباح تشرق الشمس وتغردالعصافير
وتتفتح مواجعي على شرفة الاحزان
ااه ياابي وليت الاه تفيد
رحلت ورحل معك كل شي جميل
دفنت تحت التراب ودفنت معك افراحي
وطفأ احساسي
مع رحيلك لم تعد لدي تلك الروح الهنيئة
ولم تعد هناك ضحكة صادقه وسعادة حقيقية
فمنذ ان رحلت وانا اعيش وبداخلي زلازل
وبراكين شوق
وفي عيناي حزن ذابل ودمعات الألم
تقطع خافقي
ابي كم تمنيت عودتك لتنبض الحياة من جديد
ليعود صوتك يملأ المكان لتغمرنا بحنانك وطيب قلبك
اااه يا ابي ليت التمني يفيد فقلبي محترق لرؤيتك
لكن اعلم انك رحلت ولن تعوود ..رحلت بلا عودة
اعلم انه قضاء من رب العباد وعلينا التسليم
برضۍ وايمان
لكن اتقطع شوقا لرؤيتك ..اتقطع شوقا لسماع صوتك
ابي ..حبيبي ..يالغالي ..اين انت ؟؟ اين رحلت
لما رحلت وتركتني وحيدة كاني سفينة
تاهت في بحر الاقدار
كم احتاج لان استيقظ من نومي
في الصباح الباكر لاقبل راسك
كم احتااج وجودك في اعيادي وافراحي
وفي ادق تفاصيل حياتي
فمنذ ان رحلت فقدت سروري وضحكتي
فاانت كنت سبب بهجتي وسعادتي
كم أشتاق لك واعلم يقيناأن شوقي لن يوصلني اليك
لن ولن أراك بعد اليوم لن المس يدك
ولن أقبل كفيك ورأسك
يامن سطر لحياتي معنى الأمل
يامن عرفت بوجودك معنى الصدق
يامن غاب عني الفرح من بعد
ما واريت ذلك الثرى 
احضن ملامحك في مغلفات الصور
وأوهم نفسي أنني بحضنك الحنون
كل من حولي يعيشون لتحقيق اهدافهم وغاياتهم
وأنا أعيش فقط لان القدر يريدني أن اعيش
اه ماأقساك ياحياة ..اه من قسوة ذلك الزمن
ابي ساظل اذكرك مع كل بزوغ فجر جديد
ساظل اذكرك مع كل ابتسامة طفل لابيه
ساظل اذكرك في اعيادي وافراحي
غمرك الله بعفوه ورحمته
حــــ فــي ـــرر 5 / 1 / 1434هــ

1 التعليقات:

ابن البادية يقول...

رحم الله والدك واسكنه جنات الفردوس
لايشعر بما تشعرين سوى من ذاق طعم الفراق
كلمات احزنتنى