الجمعة، 17 أغسطس 2012

الى والدي حبيبي

الى والدي الذي افتقده كل يوم
وكل ساعة وكل لحظة
الى والدي وصديقي
الى والدي حبيبي
الى من كان يخفف همي
ويساعدني في حل مشاكلي
والدي الحبيب العزيز
مضت أعوام على رحيلك ومازال قلبي
يبكي ألما وينزف دما على فقدانك
فمنذ ان فارقت الحياة حملت السعادة حقائبها
وهاجرت وفارقت شفتي الابتسامة
فلم يبق لي سوى الحزن والألم رفيقين
لي فبعدك اصبحت محرومة ..مكسورة الجناح
والزمن يلطش بي ..ويبطش
كم اتمنى ان اجلس معك واحدثك كما كنانفعل
كم ..وكم
فأنا كبرت .. نعم كبرت وتعاظمت
همومي ومشكلاتي
كم أحتاجك بجانبي
الأن من أي وقت مضى
كيف تكلني لنفسي ..كيف تتركني
وأنت تعلم ضعفى..هل لأنني كبيرة فى نظرك؟
ومن قال ان الكبر ينفي الحاجة
فأحتاج إليك وإلى قلبك الطيب ويدك الحانية
لتمسح دموعي وتخفف عني الآمي ..
نعم ياحبيبي غاليتك كبرت وهرمت
لكن مازلت تحتاجك
نعم..احتاجك
احتاجك يالغالي لقد تعبت واتعبتني الأيام
اين انت ؟اين انت؟ اين؟
اني احوم حول نفسي باحثة عنك
أين أنت! حين يقسوا علي من يقسوالقد ضعفت ..واصابني الوهن واشعر
بالشتات والضياع كنت السند
فرحيلك ترك فجوة في حياتي بل هوة
لا أستطيع ردمها ولاإغلاقهاوليس
لي حيلة الا ان اقول : ان العين لتدمع
والقلب ليحرن ولا اقول الا مايرضي الرب
انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر لابي
وارحمه واكرم نزله وجازه عني
وعن اولادي خيرالجزاء
لقد اتعبته معي كثيرا فسامحني يا الله
واجمعني به في الفردوس الأعلى
من الجنةربي اغفر لي ولوالديّ
وارحمهما كما ربياني صغير

0 التعليقات: